الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الحياة الزوجية
 
 

بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟

منتدى الحياة الزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2011, 11:15 AM   #1

 رقم العضوية : 6715
 تاريخ التسجيل : 19 - 5 - 2011
 الإقامة : نبضت لهم حبآآ واحترامآآ
الهواية : عهد الغلا مابين غالي وغالـي
 المهنة : آنـي وحيـدن فـ الفلـآ والصحآري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : كندا
 المشاركات : 3,451
 عددالنقاط : 3745
 تقييم المستوى : ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
1 (5) بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟

كثير من النساء تتحرق شوقا وتتمنى أن يلحس لها زوجها .. وهي تريده أن يبادر الى ذلك من نفسه .. لأنها تتحرج أن تطلب منه .. لأن بعض الأزواج يتأفف من موضوع اللحس وبعضهم يترفع ويعتبره كبيرة في حقه .. وكثيرون يخجلون وهم بحاجة لتشجيع من قبل الزوجة .
عموما في هذا الموضوع طريقة ذكية لاستدراج الزوج وجعله مجنون لحس وبطريقة غير مباشرة ..
الخطوات :
أهم حاجة وقبل أي شي تعتنين بنظافتك الشخصية وخصوصا المنطقة الحساسة ذات العلاقة من خلال إزالة الشعر تماما واستخدام روائح منعشة وجذابة مثل رائحة الفواكه ..
الخطوة الثانية البسي كلوت صغيرجدا يكشف اكثر مما يستر
الخطوة الثالثة والأهم إبدأي بمبداعبته مداعبة تمهيدية من بوس ولمس ثم بعد ذلك قومي بخلع ملابسه الفانيلا اولا ثم تمرير لسانك على رقبته نزولا الى صدره ثم بطنه مع التركيز على اسفل البطن تمهيدا للنزول الى القضيب وعند الوصول الى القضيب توصي فيه لحسا ومصا لأطول فترة ممكنه .. لكن أهم حركة هي أن تقومي بمداعبة رأس القضيب بلسانك مع النظر في عيني الزوج ثم غمزة وابتسامة خبيثة .. كأنك تقولين له أريدك أن تفعل معي هكذا .. استمري بلحس رأس القضيب بالطريقة التي تودين أن
يلحس
بها البظر .. وهذه الحركة يفهمها أغبى زوج على وجه الأرض .. ثم توقفي إجعلي نفسك وكأنك تعبتي من المص ثم قومي بتغيير اتجاهك ..


للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟ 988958876.jpg



طريقة المزلاج :
الآن الزوج ممدد على ظهره وقضيبه منتصب اذهبي أنت الى الجهة الأخرى تأتين الزوج من عند رأسه وهو الآن هائج نوعا ما .. إبدأي بقبلة على رأسه ثم تنزلين شوي وتبوسينه على خشمه ثم تمصي شفايفه. ثم تبدأين بالتقدم والزحف باتجاه القضيب المنتصب .. فيما جسمك ينسحب على جسمه .. تقومين بتمرير لسانك على صدره وبطنه وفي هذه الحالة يكون رأسه بين نهودك وسيقوم بلا شك بمداعبتها .. ثم تتقدمين أنتي باتجاه قضيبه بينما هو سيستمر في مداعبة وتقبيل بطنك وعندما تصلين الى القضيب وتبدأين بمص القضيب ولحسه بطريقة احترافيه .. عندئذ يكون رأس الزوج بين فخذيك .. حاولي أن تقربي فرجك من انفه وفمه للحظات فقط ثم إبعديه –كأن الأمر مصادفة وكأنك لا تريدينه أن
يلحس .. حينها ستجذبه رائحة ونعومة وشكل الكتكوت .. وسيبدأ بالتفكير بشيء ما لم يفعله من قبل ..
تفنني أنتي بمص قضيبه بطريقة جنونية مع التأوهات والتغنج ..وقومي بلحس رأس القضيب بالطريقة السابقة ..
في هذه الحالة سيقوم الزوج لا اراديا بجذبك من مؤخرتك ليقترب فمه من الكلوت بحثا عن البظر الذي طالما سمع عن فنون اللحس .. ومن هنا سيبدأ باللحس بطريقة خجولة وحذره وهنا يأتي دورك من خلال تشجيعه بطريقة غير مباشرة .. فور اقتراب شفتيه من البظر اشهقي شهقة ثم أرفعي نفسك بسرعة وقبليه في وجهه كأنك راضية عما فعل .. ثم عاودي مكانك وسلميه الأمانة وهكذا كلما وضع لسانه على البظر حاولي الابتعاد قليلا مع التأوه هنا سيجن جنونه وسيقوم باللحس بطريقة احترافية

للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟ heather_strawberry.j




وكما قلت في البداية من ارادت أن تتهنأ باللحس فعليها الاهتمام بنظافة ومظهر ورائحة البظر والمنطقة المحيطة حتى يصبح الزوج مجنون لحس ..
للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟ N8z61529.jpg
اتمنى أن تنفعكم هذه الطريقة
تقبلوا خالص احترامي




fs gglj.,[dk d,g;l hgu.hf ?????

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أنــــا ونـيـت مــن خــافـي حــــشــايــــه
0 أسألو عن غلا امي
0 خبله فقدالسيطره
0 الملك ...مبروك الإشراف والالفيه الثانيه
0 الطفلة التركية التي أبكت الملايين (مترجمة للعربية) Berna
0 دروس تعديل ملامح الوجه
0 اليوم أول شهر رجب ..... الخميس
0 تعالو نلعب ( كان نفسى ) ويقول كلا منا كان نفسو شو يحصل
0 فيلم اباحي جنسي جماع نكاح جامد جدا
0 مريتوا بصدمة فى حياته>> عندي الحل
0 فاكهه نأكلها والاسلآم حرمها !!
0 فوائد البقدونس
0 إذا شايفني مش عم ببكي
0 ليس في قلبي سواك يالله
0 تدري وش


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-06-2011, 12:24 PM   #2

 رقم العضوية : 6662
 تاريخ التسجيل : 16 - 5 - 2011
 الإقامة : الكويت
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 713
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : راشد is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟

كل شى حلال ما عدا الجماع بالدبر ؟

فهو معروف حرام بالشريعة الاسلامية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 السيارة الكهربائية
0 Mercedes
0 خااص للعزبيات الاتسات الدلوعات
0 4×4
0 مصخرة ههههههههههههه
0 إذا أنت مريض
0 2012 BMW 6-Series
0 رقص افريقى مع منوعات غريبة
0 جماع بوضعية مائلة ..مرة انا ..مرة انتي
0 1970 Trans Am
0 تصنيع السياره
0 هل المرأة المربربة مثيييييييييرة
0 ماذا لو تزوجتى رجل جاهل جنسيا ( أو بارد جنسياً )
0 ( للمرأه الشبقه بالجنس فقط ) بالصور
0 Adrenaline Rush


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-06-2011, 05:54 AM   #3

 رقم العضوية : 6715
 تاريخ التسجيل : 19 - 5 - 2011
 الإقامة : نبضت لهم حبآآ واحترامآآ
الهواية : عهد الغلا مابين غالي وغالـي
 المهنة : آنـي وحيـدن فـ الفلـآ والصحآري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : كندا
 المشاركات : 3,451
 عددالنقاط : 3745
 تقييم المستوى : ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
افتراضي رد: بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟


من مواضيعي
0 أنــــــتِ لــــــــؤلـــــــــؤة
0 سجدة مش صلاة ؟
0 طريقه سريعة وسهلة لتهدئة الزوج الغاضب
0 أسأل عنه فى غيابه .... يسأل عنك فى غيابك
0 وحشتني يا امي
0 الأدوات المطلوبة في تغليف الهدايا:-
0 الجنة كما يصفها لنا القرآن الكريم
0 عشت الحب
0 مكيجي شوافوا كيف استعديت له
0 الاثاث والديكور الرومنسي
0 انتقل الى رحمة الله محمد بن صالح بالجافله{{يرحمه الله
0 حب المراهقه ...حب حقيقي أم وهم خطير؟؟؟؟
0 خسرت من تحب لاتخسر
0 سر عجيب
0 سيدتي تعلمي لعق القضيب بالصور المتحركة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-06-2011, 03:57 AM   #4

 رقم العضوية : 7136
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 116
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : جودي is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟

احي فيكي هذا الابداع وهذه الانوثة وهذا التميز المبدع الفن سوا بلمص او الحس بس خلي الحس علينا بقول المثل اعطي الخباز خبزه ولو اكل نصه وانا اقول اعطي خبير الحس واتركي الباقي اشكرك


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-06-2011, 06:02 AM   #5

 رقم العضوية : 6715
 تاريخ التسجيل : 19 - 5 - 2011
 الإقامة : نبضت لهم حبآآ واحترامآآ
الهواية : عهد الغلا مابين غالي وغالـي
 المهنة : آنـي وحيـدن فـ الفلـآ والصحآري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : كندا
 المشاركات : 3,451
 عددالنقاط : 3745
 تقييم المستوى : ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
افتراضي رد: بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟


من مواضيعي
0 اذا قرصتك نمله
0 التكبير المطلق والمقيد ( فضله ووقته وصفته )...لتعم الفائده باذن الله...في العشرة
0 مشهد أبكاني
0 سبحان الله
0 خبله فقدالسيطره
0 كوني عاهره بقوه بين احضانه!!!-
0 مسترجلات" يرفضن العلاج ويطمسن فضيلة الأنثى في "ثلثاء الأحبة "
0 أسأله لكم بصراحه عجبني ونقلته
0 يا طير لو دربك على قبر [ ابويه ] بلغه ترا عين ريم للحين تبكيييييييييييييه ..
0 أعتذار
0 فديت ترابج يبعد هلي
0 خبز الخمير الاماراتي
0 الحب احساس ومشاعر واخلاق صادقه
0 المشاعر السلبية
0 العضوا المختار


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 12:56 PM   #6

 رقم العضوية : 11273
 تاريخ التسجيل : 2 - 10 - 2011
 الإقامة : سوريا -
الهواية : الرياضة - التعارف
 المهنة : مدرس
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : سوريا
 المشاركات : 71
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : حسن المحمد is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟

شكرا لكي على هذا الطرح الجميل


من مواضيعي
0 قصص مؤثرة
0 الصلاة
0 الكنز
0 حكم وعبررررررررررررررررررررررررررررررررر
0 افضل الدعاء


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 12:11 AM   #7

 رقم العضوية : 13779
 تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : فرنسا
 المشاركات : 1
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : miro is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة