الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الشعر والأدب
 
 

دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق

منتدى الشعر والأدب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011, 05:43 PM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 186
Nclinada دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق




دائماً للشوق ذلك السحر العجيب ..!
ذلك الإحساس المميز ..!
دائما حس الشوق في القلب ..
حسّ له طعم آخر .. نكهة أخرى ..!



الشوق ..
هو الدليل الأوضح على الحُب
فإن كنت تريد أن تختبر حبيبك ..




فقط .. دعــه يـشـتـاق
فقط دعه يشتاق
ابتعد عنه ..
جرب هذا الشعور ..


دائماً حينما تعود اليه ..
وفي عينيك يلمع بريق النصر ..!
وأنت ترى عينا حبيبك
تخطان حروف الوله
قبل أن ينطق
بها لسانه ..!
ترى دموعه المخفية خلف هالات سود ..!
تشعر بأن قلبه لو أتيحت له فرصة ضمك ..
لن يتردد لحظة واحدة ..!
وتسمع حشرجة صوته
وهو يغالب شعور البكاء فقط ..
لينطق الحرف الأول من اسمك ..!


الشوق ..
كلمة بوزنها عشق ..!
في حناياها حب ..!
بين حروفها وله ..!
إنه ألم ..
عذاب ..
لكنه دائما وأبداً عذاب ..
عذب ..!


حينما تشتاق ..
تتفجر لديك طاقات الإبداع ..!
ربما تكتشف في نفسك شخصاً آخر ..
شخصية أخرى ..
لم تعهدها في نفسك من قبل ..



حينما تشتاق ..
تشعر أن الكون على ملئه
ما هو إلا فراغ قاتل ..!
وروحك حينها تكون
في جمع آخر ..!


حينما تشتاق ..
تتمنى أن تنقلب وجوه الناس كلهم ..
وجهاً واحداً
لا يألفه غيرك ..!
لا يشعر به إلا وجدانك ..!
إنه وجه ذلك الإنسان
الذي سبب لك هذا الشعور اللامألوف في نفسك ..!
فقط
دائمـــاً دعــه يـشتــــاق images?q=tbn:ANd9GcS




]hzlJJJhW >> ]uJJi dJajJJJJhr

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أهدائي لكم
0 نكت المحشيشين ، جدا حلوة
0 اختر الرقم وخذ هديتك لكل الأعضاء
0 تعرّف على أقوى سيارة في العالم
0 لا تسبوا الاموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا
0 أطفالاً خلقهم الله رجالاً
0 لماذا بابا عمرو بالذات
0 هكر سعودي يخترق ايميل الرئيس السوري بشار الأسد
0 سياره شفافه تباع في مزاد
0 نصائح مهمة لأجل صحتك بالصور ،،
0 شهر رمضان
0 أوراق تغيرت ألوانها
0 11وسيلة للتأثير على القلوب ♥‎
0 عصيان قلمي عن كتابة كلماتي
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-07-2011, 07:58 PM   #2

 رقم العضوية : 3538
 تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2010
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,078
 عددالنقاط : 94432
 تقييم المستوى : نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 829
افتراضي رد: دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق

شوقي لساعات اللقا والمواصيل ........شوق الغريق اللي يتحرى سفبنه


من مواضيعي
0 >> للجنون فنون وكآتب الكلمآت مجنون ّّّ
0 الحلوه ليه معصيه ؟؟ احد مزعلها ولا شوو ؟؟
0 ّّ ابوس راسك يا زمن ّّّ
0 { لا أعشق الجفا ّّ ولا أميل إلى التناسي } ..
0 وصول أول جهاز لـ"كشف الكذب" إلى السعودية ..
0 > خليك حجازي .. وربك يجازي ,,,
0 فجرية تاريخية من الشيخ خالد الغامدي 22 شعبان 1433هـ
0 باختصار
0 أمي....my mother
0 كلمات من ذهب
0 تناول 3 ثمرات من الكيوي يقلل من ضغط الدم ,,,
0 تحلى بعزيمتكَ و اثبت وجودك ,,
0 ~ ثنتـــــ 2ــــــين ؟؟ ّّّ
0 بالحب يُروض الرجل ~
0 { كم أنتي عظيمةٌ أيتها المرأة .. ّّ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-07-2011, 08:18 PM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 186
افتراضي رد: دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق

بين السعادة والكراهية خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 أصدقاء من زجاج!....
0 ♥♥(( فساتين سهرة قصيرة للدلوعات))♥♥
0 حبيبتي مريضة
0 انا في الذوق لا تسأل عني تدوووخ**
0 ما لا تعرفه عن الخلايا الجذعية-
0 معها:كلام واقعي لكن لأسف ممنوع
0 يامن تثير غرائز أبناء أُمتنا تفضل بالدخووول..
0 سحلية تنقذ شقيقتها من موت محقق
0 تخيل يووم الحساب بالصور
0 الزنا ..........
0 كيف تجعل شخص يحبك
0 غراااائب لكنها جميلة جداا
0 شعر عن فلسطين
0 مواقـ‘ـف من الحيــ‘ـاة ]] بالــ‘ــصور >> تستحق القراءة‎
0 (( لحظات ينزف فيها القلب ))


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-07-2011, 08:24 PM   #4

 رقم العضوية : 3538
 تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2010
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,078
 عددالنقاط : 94432
 تقييم المستوى : نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 829
افتراضي رد: دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق

بين السعادة والكراهية خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء


قصدك بين الحب والكراهية


من مواضيعي
0 ( صور معبره في بر الوالدين ) ..
0 تكفى ابوس روحك
0 نهر يانغتسي بالصين: أطول أنهار آسيا يتحول إلى لون أحمر كالدم ولا أحد يعرف السبب! (صور ..
0 اذا شعرت بالضيق !!
0 > بخمسة حروف فقط ؟؟
0 { مصحف كامل مع تفسيره على صفحه إلكترونية ، بسبعة عشر لغة }
0 ** طيور الدخل في لقطات تبهر **
0 { لا أعشق الجفا ّّ ولا أميل إلى التناسي } ..
0 ღ♥ღ ألف ... ألف مبروك الألفيه الاولى لأخونا الغالي اميروووღ♥ღ
0 °•.♥.•°تهنئة بالالفية الاولى للمتألقه حنين البعد°•.♥.•°
0 أسلوبك يساوي مكانتك ..!!
0 هل تعلم على طريقتي ~ :
0 قصة للأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز ..!
0 **لماذا العضو الكريم يترك المنتدى**
0 جرح اللسان أقوى من جرح الأبدان......


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-07-2011, 08:59 PM   #5

 رقم العضوية : 6842
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2011
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,010
 عددالنقاط : 2930
 تقييم المستوى : حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 126
افتراضي رد: دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق

تسلم أنمالك الذهبية
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 يقولون المحبه شووق
0 أحببتكْ لِدَرجهـَ أنيَ أتخذتكْ وطنا نفيت نفسي به
0 خريفٍ يمطرشوقا . .
0 كـم تٌشبهُك هذهْ إلــــــوردهْ
0 الحب المستحيل
0 من زود حبك اشوف كل الكون دونك ولا شي
0 حروووف جميــــلة وكلمـــات أجمـــل
0 الزوج البغيض يصيبك بالسمنة
0 مدونتي...♥♥همسي..وغرامي..وخيالي المجنون♥♥♥
0 أحب الصمت وجنونه‏
0 أفا يا جرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيـب
0 احتمال أنساك
0 لن ابكى بعد اليوم
0 مهما كان زمانك قاسي اجعل قلبك اكبر منه
0 غدا اجمل يا رفيقة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-07-2011, 07:13 AM   #6
سفيرت الحب
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a
 قوة التقييم :
افتراضي رد: دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق

الشوق ..
كلمة بوزنها عشق ..!
في حناياها حب ..!
بين حروفها وله ..!
إنه ألم ..
عذاب ..
لكنه دائما وأبداً عذاب ..
عذب ..!


كلا م غااااااااااااااايه في الروعه .....
تسلم ايدك نبع الحنااااان...


من مواضيعي
0 لو سقطت منك فردة حذاءك ..
0 للمهووسين بالجنس أوضاع تصلك للجنون الجنسي)
0 قمصان وبيجامات نوم مريحه وفخمة للبنوتات 2011
0 اوظاع في جماع واحد..بدون اخراج القضيب..
0 تسريحات رزان مغربي 2011
0 سمبوسة التوست
0 سحر الالماس واللولو
0 سلطة لتزين سفرة رمضان
0 لعشاق المناظر الجنسية ما رأيكم بهذا المنظر؟؟؟
0 زوجت زوجي زوجة ثانية وكنت أسعد الناس
0 رائحــــــــــــــــة فمك طريق بينك وبين زوجــــــــكـ ؟؟؟؟
0 الطرق المثلى للعناية اليومية بالوجه .
0 مو بكيفي يمه لامني عشقته
0 اجدد تسريحات شعر 2011-2012
0 السياره الطائره.. نموذج سياره على هيئة دراجه ناريه ..تصميم مبتكر...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-07-2011, 09:29 AM   #7

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 460
افتراضي رد: دائمـــاً .. دعــه يـشتــــاق

يَسٌّلمًوٍ عً آنْتّْقٌآئكَ لطُرٍحٍّكَ آلرٍآآئعً كَرٍوٍعًتّْكَ
يَعًطُيَكَ آلفْ عًآآآفْيَهٍ

بٌآنْتّْظْآرٍ جًدًيَدًكَ آلرٍآآئعً وٍآلمًتّْمًيَزٍ
كَل آلوٍدً


من مواضيعي
0 إلي بغيناهم "مابغونا " , وإلي بغونا , "عيا القلب يبغاهم " !!
0 طـريقـۃ تـسـريـحــۃ نـآإنسسـے بخططوآإت ] ...!ًُُ
0 احســـآسي يكـــفيني ..!
0 فيـني الحلآ' فيـني الترَف و اللبآقَه
0 ألجًـٍـٍـٍآهـٍـٍل يـَفْهم من رفـٍـٍسه’’ وألعـٍـٍـٍأقل يَفْهم من غمـٍـٍزهـَ ●●●
0 سيماهم في وجوههم
0 يآمن غرآمڪ ۶ـن زمآنيۧ כֿـذآنيۧ
0 اخطاء ترتكبينها عند وضع المكياج تزيدك 10 سنوات
0 يعرِفۉن إنڪَ ’’● سُؤاڷيْ ، ۅيعًرِفۈن إטּـي ●[ جٌۉآبڪَ .. ~
0 قسوة الرجل هل تعتبر من الرجوله !!
0 [ Cydia ] - أقوى سورسات السيديا على الإطلاق ...
0 {يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ}آين سنكون؟؟
0 آأخآإف أبُوحّ وٍيخٍوؤن الصًمِتّ مًنْطُوقي ..~
0 صور ومعلومات عن طائر Altamira Oriole
0 اذا كبلتك الهموم .. !!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الشعر والأدب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة