الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات
 
 

سامحوني راح اترك المنتدى

منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2011, 10:33 PM   #1

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 471
افتراضي سامحوني راح اترك المنتدى

ســــامحوني راح اترك المنتدى .. والسبب


بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اخواتي



اعضاء منتدى ايام عمري ...
يطيب لي قبل ان اغادر ان احييكم على كل الجهود المبذولة



في هذا المنتدى العزيز على قلوبنا جميعا


ولاشك ان العنوان الذي اخترته قد لا يروق للبعض او لا يعجبه هذا القرار


قررت ان اترك المنتدى



نعم


لاتسالوني على الاسباب فهي كثيرة ولا استطيع ان اصارحكم بها


لكن سوف اذكر واحد فقط


اما الباقي
احتفظ بها لنفسي



المهم حبيت اسلم عليكم قبل ما اطلع

واقول لكم


شدو حيلكم وخلونا نشوف ابداعاتكم


واقلامكم وما تجود به نفوسكم وايديكم ومشاعركم



اكتبو ا عن آمالكم واحلامكم وتطلعاتكم وامنياتكم



اكتبو لا تتوقفو ليس هناك من سبيل او حاجة للتوقف


في الاخير اتمنى لكم كل توفيق وسداد والله يرعاكم ويحفظكم


والان





انا بطلع من المنتدى .............


والسبب...



































































بــــــــــروح اناااااااااااااااااااااااااااام
ههههههههههههههههههه


ماعليش هبلت بكم
وربي طفششانه والمنتدى باارد ونااايم
موعارفه اي مقلب اسوي خطر ببالي هذا
سامحوني بس ابي نتسلى

هههههههههههههههههههههه
سلام




shlp,kd vhp hjv; hglkj]n

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 سكآرفآت من Accessorize
0 كولكشن فســـآآتين ناعمه..~
0 صور فتاتين عاريات تم اغتصابهم وقتلهم
0 ×..~ روع‘ـه التس‘ــآريح ×..~
0 برد الجفَا مَا يرحَم ضلوعْ مِغليكْ ..!
0 ♥` ~طُفولةٌ بِطَعمٍ مُختَلفْ ♥`
0 كل مآ جعتك "بـ حرفي " اشبعك ..!
0 آتنفسس من زججآج .~
0 اذا احبك الله جعل لك القبول في الارض‎
0 - ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ قوآنينْ قِسمّ Iphone + BlackBerry !
0 فيـني الحلآ' فيـني الترَف و اللبآقَه
0 تحديد مواقع وخرائط ( ربط الايفون بشاشه البايونير )
0 كيف تعرف النشيد الإسلامي من غيره ؟!
0 ابداع اللغة ( الحجاج والغلام )
0 الفراوله كنز من كنوز البشره


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-07-2011, 10:43 PM   #2
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,078
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1410
افتراضي رد: سامحوني راح اترك المنتدى


رغم انا داخل ومتوقع مقلب
بس قولت اتأكد مالها تناهيد
ههههههههههههههههه
ماشى مقبوله منك

سلا

يعنى
سلااااام


من مواضيعي
0 نَبْضٌ ذَآبْ فِيّ نَّبْضِيّ ..!
0 هااااااااااام للجميع رجاء الدخول للتذكير
0 °•.♥. لــًُلألَفـــًٌيــآتِ.عٌنَوُآـآنَ..وٌعًنوآـآنٌهَ آٌـآعَـــًذُبَ أًـلأنفًآـآسً. ْْ
0 “'•.¸§((`'•.¸الف مبروك لـ اختنا الغاليه{ ســ‘ـراب } الالفية التاسعه¸.•'´))§ ¸.•”)
0 ¨°•♥{ مرهفـ‘ـة آلآحسآس } والفية تقطر بعمق المكان مبروك الالفية {الخامسه}♥•°¨
0 ما اجمل ان يكون لديك انسان؟؟
0 ღالقلوب تغيرت والناس تضرب في الصميمღ
0 ,*♥♫ وتساقطت النجوم فماذا امسكت~,*♥♫
0 ~لا تنتظر 56 سنة لتعلم هذه الحقيقة~
0 ّ قيام الليل يا رواد المنتديات ّ
0 ♥ஓ♥~..الف مبروك لملكة قلبى ..قلبـ‘ـي دليلـ‘ـي .. ~♥ஓ♥
0 ღآلفييه نسٍجت من حِرير آلحرووف وشِجوون آلاحسآس والآخوه ღقلبي دليلي ღ ع ـنآدي ع ـآجبنيღ
0 ((`'•.¸الف مبروك ريـ‘ـم الغلاا الالفية الاولى¸.•'´))
0 ّ (( اوكى )) واخوتها ّ
0 مشاعرنا تختلف مع فصول الاحساس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-07-2011, 10:58 PM   #3

 رقم العضوية : 3538
 تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2010
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,078
 عددالنقاط : 94432
 تقييم المستوى : نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 840
افتراضي رد: سامحوني راح اترك المنتدى


ههههههههههههههههههههههههه

من جد ماله داعي المقلب البايخ ذا




بس مقلب جامد

ويا يولك لو تعيديها

نوم العافيه عزيزتي تناهيدوووووووو



من مواضيعي
0 { مصحف كامل مع تفسيره على صفحه إلكترونية ، بسبعة عشر لغة }
0 يوميات بنت دلوعة وبنت عربجية
0 ღ♥ღ ألف ... ألف مبروك الألفيه الثالثة لأخونا الغالي ابو نوف ღ♥ღ
0 ミ تهنئة الألفية السادسهـ والرآئعهـ والمميزهـ والمتألقهـ ミミ(بنت المدينه)
0 >> فلسفه صعبه راقت لي "
0 لو اتصل عليك العضو اللي قبلك ترد ولا ماترد...
0 بعض ماقيل في وصف الجنه
0 تدرون ليه المهد ينتج سبائك ذهب ؟!
0 اللي قبلي وزير ، غفير ، ضابط , نشال .. ويش رايك انت ؟؟
0 طفشت .. زهقت.. مليت .. ياليتني اموت ..
0 من هو الأب ؟؟
0 > من راقب الناس عاش هماً } !!
0 أسلوبك يساوي مكانتك ..!!
0 °•.♥.•°تهنئة بالالفية الاولى للمتألقه حنين البعد°•.♥.•°
0 صور قديمه ونادره ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-07-2011, 10:59 PM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 197
افتراضي رد: سامحوني راح اترك المنتدى

والله ياتناهيد صدقت قلت برسل لها رساله
ليش بتترك المنتدى هههههههههههه
الله يسامحك
الله يسعدك اختي الحبيبه


من مواضيعي
0 غسل الاواني يعالج القلق
0 فساتين لليلة مميزة
0 حبيبتي مريضة
0 الشاعر العربي الأصيل
0 لماذا بابا عمرو بالذات
0 تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد - والسعودية تهدد بالتدخل العسكري فى سوريا
0 زهرة العواصم دمشق
0 يوم كنت اغليك
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 (( نعم ....هو ذلك النور ))
0 أطفالاً خلقهم الله رجالاً
0 حملـ‘ـة نظـ‘ـٌف آذنـ‘ـكٌـ ُ~
0 تعرف معنى أفعال حبيبك
0 مقتطفات من العدوان
0 القلب العاشق


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-07-2011, 03:35 AM   #5

 رقم العضوية : 3503
 تاريخ التسجيل : 8 - 11 - 2010
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,745
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : ام ارين is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: سامحوني راح اترك المنتدى

هههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك تناهيد


من مواضيعي
0 تحذيرهاااااااااااام
0 الرجل والمباريات
0 سبحاااااااااااااان الله العظيم شوفوا القطو ايش يسوي
0 والله ابدااااااااااااع
0 يمه عسى مازعجتك
0 مشكله خارج التغطيه
0 ابو يهدد عياااله
0 السحر الحلال
0 شيبان محتفلين.
0 امريكيه تتحمد للملك بالسلامه
0 ثلاث سنين يمكن القصيدة مكرره لكن دائما اسمعها
0 تقليد صوت المطر مبدعين
0 ممكن احد يترجم يرحم والديكم
0 صووووت المطر
0 غيره زايده عن حدها


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-07-2011, 03:58 AM   #6

 رقم العضوية : 5773
 تاريخ التسجيل : 30 - 3 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 3,592
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : نزيف جروحي is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: سامحوني راح اترك المنتدى

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه


حراااااااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييج اناا عبااالى صج
قلت لا عاااد موكيفج

بس خووووووووووووووش مقلب
نعيش ونااكل غيرهااااااااااااااااا




يسلمووووووووووووووووووووووووووووو نووووووووووووووووووووم العواافي ...


من مواضيعي
0 تهنئه للالفيه الراابعه " للمتأألق هزنــــ،,،ـي غــ،,ـاااابكـ
0 كل عااااااااااام وانتوااا بخير
0 عضوه يديده
0 مساااء الخير..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-07-2011, 07:59 AM   #7

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 471
افتراضي رد: سامحوني راح اترك المنتدى

هههههههههههههه
مشكورين ع الردود الحلوه بس اتمنى مححد يزعل علي


من مواضيعي
0 كيفٌ آغيبٌ فيُ يومُ عنكّ وُ آلولهُ منيُ وُ منكً
0 اكسسوارات ناعمة n i c e ♥
0 تقليد الشيخ ماهر المعيقلي ـ وديع اليمني
0 علم التعمية
0 [ قوانين قسم الشـعر ••
0 ماينلام من حبك وأفنى العمر في قربك
0 زهــــور الأمـــلـــ
0 لاتقول يارب (أموت)و أرتاح
0 سر الرقم 18 الموجود بيدك
0 مجهول يحرق ثلاثة مساجد في سكاكا
0 ستايل نانسي عجرم
0 أصعب العاب السودان
0 بــالآآيــس, شــوكالاتهـ, كـــريـــم
0 الانتظار
0 تدري وش معنى وجودك يعني آنآ بآلف خير


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة