الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الخواطر
 
 

برودكاست حب 2012

منتدى الخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011, 12:07 AM   #1

 رقم العضوية : 6715
 تاريخ التسجيل : 19 - 5 - 2011
 الإقامة : نبضت لهم حبآآ واحترامآآ
الهواية : عهد الغلا مابين غالي وغالـي
 المهنة : آنـي وحيـدن فـ الفلـآ والصحآري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : كندا
 المشاركات : 3,451
 عددالنقاط : 3745
 تقييم المستوى : ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 137
افتراضي برودكاست حب 2012

يآعيونہ علميہۧ | آني آحبہۧ . . !
آعشقہۧ وآنےّ " لآيمڪن أخونہ . . }
ويڪفي آنےّ يآعيونہۧ مآبي دنيآي دوونہۧ . . !
ومآبےّ | شوووف آلخلآيق " إلآ في نظرة . . [ عيووونہ ] . . !!




أنآ " مآأإني مضيع | شخص . . !
أنآ لي }- شخص ضيعني . . !



شسولف عنڪ . . {
أقول إنڪ . . !
........ " وأقول آنڪ . . !
............. " وأقول آنڪ . . !
.................. " وأقول آنڪ . . !
عسآني | مآأنحرررم منڪ . . }



تجين نطير . . ؟
تجين أقول : أحبڪ وتقولي " أحلف لي | ڪثيرر . . !
وأسڪت وتزعلي وأصرخ ب / وجهڪ . . !
أنآ مآقلت " أحبڪ " بسس | أحبڪ ڪثيررر . . }



أحبڪ }-يآبعد ڪل " آلقصآأإيد | وآلحڪےّ وآلبوح . . !
أحبڪ }- يابعّد ڪلّ " الوووجيہ | اللي على باأإلےّ . . !



مآ سألتہ " قلبي ليه آختآر | قلبڪ . . !
من جموع -{ قلوووب " ڪآنت تشترينےّ . . !
مآ خطر في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أحبڪ ] . . !!
يعني مآحسيت ب / نڪ " محتووويني " . . !


وش أقول " غير أحبڪ . . !
................ " ثم أحبڪ . . !
لو | مسآأإفآتي تطووول . . }



أنت وآلله }-- حبيبي . . !
........................... "وأنت وآلله " دآأإري . . !
إن نظرة " عيونےّ | يم غيررڪ جمآلہ . . }


هانت ياقلبي ! كلها يومين وتروح ,
هآنت والله هآنت !
لآعآد تتعب نفسك وتفكر بـ إلي نسوك ؟
ولاتفكر بس بـ إلي يجرحك ؟
كثير حبوك وحبوك وحبوك ! ونسيت حبهم وأخترت جآرحك ؟
هذآ قدرك يآقلبي !
تحب واحد يجرح فيك ؟
تسآمح رغم خطآه ؟ وتنسى خطاياه
هآنت يآقلبي والي خلقك هانت ,
لآعآد تهتم !
لآعآد تحب !
لآعآد تصدق أحد !
لآعآد ولآعآد ولآعآد
هآنت صدقني هآنت

..


*‎​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​إذا حببت شخصاإ فاترگہ حراإ
إذا رجع لـك فهو ( لكـ ) ع’ـيووون




fv,];hsj pf 2012

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 طريقة قراءة سورة البقرة يوميا..
0 عيدكم مبارك فديتكم
0 هذه أنـا في غيـآإآبكـ ,, صـورهـ {آنثى, مكسّسّوورهـ
0 بالصور اجعليه يشتعل نارا ويثور شرارا
0 أنواع الحب
0 من لايشكر الناس لايشكر الله
0 محطات حافلات في اليابان بأشكال الفاكهة
0 صور سيارة أم نهيان إلي زينتها 150 ألف
0 صور اوضاع متحركة
0 الي كل الغائبين اسفه
0 صور متحركه
0 معلومات عن بانكوك
0 صباح الخير
0 ريح الشمال مدونتي الخاصه
0 اهداء الي الغايب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-08-2011, 12:18 AM   #2

 رقم العضوية : 8167
 تاريخ التسجيل : 11 - 7 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,069
 عددالنقاط : 346
 تقييم المستوى : يـــتيمـ الـــحب is a jewel in the rough يـــتيمـ الـــحب is a jewel in the rough يـــتيمـ الـــحب is a jewel in the rough يـــتيمـ الـــحب is a jewel in the rough
 قوة التقييم : 117
افتراضي رد: برودكاست حب 2012

رومنسيه

يسلمووووووو يالغلا على الابداااااع


من مواضيعي
0 ودي اكون اجمل حدث في حياااتك
0 عطيتك قلب واشواق وحنين وفيك ظني خاب
0 فمان الحب واحلام القلوب البيض والخضرا
0 اين تذهب ذنوبك عند سجودك
0 من قال ابنساااك قله يا الغلا بدري
0 اه ذبت وذاب قلبي مابقى بي منك حيل
0 ابقى يتيم الحب جرحي اقاسيه
0 فرحه الله بتوبه عبده
0 صعب اعيش ايام عمري بلياااااك
0 اول ثلاثه تشعر بهم النار
0 خذني بحضنك وضمني بشويش جووووه
0 ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك
0 اااه ياليت قلبي عن غرامك عصمته
0 مدري صراحه وش اللي فيك يجذبني
0 انا ماخنتك وربي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-08-2011, 01:09 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 189
افتراضي رد: برودكاست حب 2012

روووووووووووعة سلمت يداكي
ننتظر جديدك .


من مواضيعي
0 تصميم شفايف
0 رساله إلى لساني
0 أهـديـك يــا كــل الـغـلا قلب شاعر
0 صور خلفيات للبروفايل .... ( ملفك الشخصي )
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 حالتنا اليوم
0 التقلب في نعمة الله //
0 حركات ترفع ضغط الشباب
0 توصيات لكِ
0 لمسة الحنان أفديك بروحي
0 آداب الزواج عند الطيور
0 عـندَمـ ـآإ تـح’ـن إلىّ ـآإ نَفس’ـك;..
0 ادخل واشكر الله
0 وفاة 3 اعضاء
0 لمســــــــة حنـــــــــــان‎


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-08-2011, 02:37 AM   #5

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 463
افتراضي رد: برودكاست حب 2012

عووووووافي ع الطررح


من مواضيعي
0 كلمتين حلوين
0 اختبر نفسك في اللغة الانجليزية سهل وشيق
0 امير سعودي يناشد بإطلاق حملة لمكافحة الفقر في المملكة‏‏
0 يآمشآعره أغلطي مرة وذكريه فيني ...ٍِ]لـ الآنيقآت فقط
0 ليش ماتسال - للمنشد صالح بافقيه
0 قصة البطل الذي خطط لإختطاف شاليط
0 طيور جميله جدآ ونادره
0 اغرب مطبخ ممكن تشوفه فى حياتا .. بس مايخطر عا البال.
0 خطيب المسجد الحرام لأهل الشام: أبشروا باقتراب النصر وتنفيس الكرب
0 التـًـٍوُتـُـرٍ, التفـُـٍآإζ, تخـُـٍفف, حـٍُآإلآتً, •¦•, •¦•رآإئحـُـٍة
0 زوجة تنتحر باطلاق النار على نفسها
0 حلََى آلكآنشََو بالجلكُس‘يًٌ
0 آحَبَكَكً إِلَى مآورآء آلآبُدّ♥
0 لماذا يقدم كأس ماء مع القهوة ؟!!!!
0 موقع رائع للأناشيد و الأمداح و الصوامت <استماع مباشر>


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-09-2011, 04:49 AM   #7

 رقم العضوية : 6715
 تاريخ التسجيل : 19 - 5 - 2011
 الإقامة : نبضت لهم حبآآ واحترامآآ
الهواية : عهد الغلا مابين غالي وغالـي
 المهنة : آنـي وحيـدن فـ الفلـآ والصحآري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : كندا
 المشاركات : 3,451
 عددالنقاط : 3745
 تقييم المستوى : ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 137
افتراضي رد: برودكاست حب 2012

هذآ قدرك يآقلبي !
تحب واحد يجرح فيك ؟

تسآمح رغم خطآه ؟ وتنسى خطاياه
هآنت يآقلبي والي خلقك هانت ,


من مواضيعي
0 عجائب الرجال
0 الصداقه الحقيقيه
0 كلمـــة ... لم يــعرف معناهــا العالم
0 ماهي الآيه التي يقشعر لها بدنك؟؟؟
0 أنسخ صوره وأهديها لعضوا من المنتدي مع ذكر الاسم
0 العضوا المختار
0 قصه حب في المنتدى ....
0 ذبحني انتظارك
0 متعة لحد الجنون
0 دموعي غالي
0 فساتين عروس بسيطه 2011-2012
0 بس للمتزوجين يولكم العزاب ؟؟؟؟؟
0 بكره الخميس أبهري زوج
0 مثلت دور الوفي..وانهيت لعبتك
0 الجنة كما يصفها لنا القرآن الكريم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الخواطر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة